آخر أخبار الفوركس باليورو

آخر أخبار الفوركس باليورو

يمكنك امتلاك حسابات رئيسية غير محدودة وحسابات غير محدودة للعبيد طالما أن جهاز الكمبيوتر أو خادم VPS يمكنه التعامل معها. تم تصميم نظام LTC للعمل على الكمبيوتر المحلي أو VPS للاستخدام الشخصي أو مديري التجارة الذين يتعاملون مع العملاء MT4 من تلقاء أنفسهم. هذا هو السبب في أن LTC ليس لديها موقع إدارة مثل Remote Trade Copier.

أنت بحاجة إلى تشغيل مستشار خبير خاص في حساب (حسابات) Metatrader 4 الرئيسية والعبد 245 من أجل إرسال تلقي جميع الصفقات. يمكن تشغيل برنامج LTC على خادم (ملقمات) VPS ، وبهذه الطريقة لن تكون هناك حاجة لتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك طوال الوقت. تعمل هذه الناسخة التجارية في فوركس مع اثنين من المستشارين الخبراء في منصة Metatrader 4. يمكنك ببساطة تشغيل EA الخادم على منصة MT4 واحدة و EA العميل على آخر.

سيقوم العميل EA بنسخ التداولات المرسلة من EA الخادم استراتيجية الفوركس 100 ربح إطار 0. 5 - 1 مرة ثانية. يمكن إرسال الصفقات إلى العديد من حسابات الرقيق في MT4. لا يوجد فرق في سرعة أو أداء EA الخادم.

الذرة فوركس Translating. عندما تنتج الصين أكثر من خمسة أضعاف الخنازير مقارنة بالولايات المتحدة إلى جانب زيادة منتجات الألبان ، وتربية الأحياء المائية ، وصناعات لحوم البقر ، وبناء مصانع التقطير بسرعة ، فإنها ستشتري الذرة. (فول الصويا هي قصة أخرى أو أفضل القول ، وشراء فول الصويا آخر أخبار الفوركس باليورو الولايات المتحدة سيكون الفرق بين الذرة وفول الصويا. ) من الناحية sbi forex card pgom ، يبدو أن الذرة قد قاع. أوصيت بشراء العقود الآجلة أو شراء خيارات الشراء لشهر سبتمبر وديسمبر مع وجود نقاط توقف أسفل خط الاتجاه. يفقد آخر أخبار الفوركس باليورو الاتجاه حوالي سنتات كل يوم.

باستثناء أي تعريفات جديدة ، كورس الدولار الامريكي قيمة القاع إلى 3. 58 دولار في الثاني من يوليو. من التقارير السابقة التي ربما لاحظتها ، أستخدم خمسة متوسطات متحركة أسيّة مختلفة (EMA). استخدم تجار الذرة المتوسط المتحرك الأسي لمدة 10 أيام كفرصة بيع ، ومنذ 29 مايو لم يغلق أي شهر من عقود الذرة الآجلة فوقه.

قريبا سوف. يعتبر الإغلاق فوق المتوسط المتحرك لـ 20 يوم وما فوق 3. 80 دولار فرصة شراء مؤكدة لأنه سيكون فوق قمم الثلاثة أيام عند 3. 80 3. 80 و 3. 80 من 21 يونيو- 25 يونيو. الإغلاق تحت خط الترند المنخفض يجب أن يوقف الشراء. عملاء اتصل بي أو وسيط للتوصيات اليومية.

يجب على الماشية والمستخدمين شراء احتياجات الذرة والوجبات على الرغم من عام 2018. ديسمبر 2018 كور من الساعة 7:20 صباحاً بتوقيت وسطى 6 يوليو 2018. CHART من eSignal Interactive، Inc. فول الصويا. قد تشكل فول الصويا قاعًا ولكن يمكن أن تتحول إلى مستوى 8. 28 دولار إلى 8. 29 دولار. بينما أكتب بعد الإغلاق يوم 5 يوليو ، استقرت أسعار فول الصويا لشهر نوفمبر 2018 عند 8. أنا لست حبوبًا صاعدة ولكن حتى قطة ميتة ترتد إلى مستوى 9. 05 إلى 9. 10 دولار ممكن جدًا. لقد كان الصويا منتشرًا في الثيران وهو ما يعد مكسبًا لفول الصويا ، ولكن زيت الصويا وفول الصويا كانا يتحركان إلى الحمولة الكاملة وكانا ينشران الدببة.

يمكن أن تخبرنا الوجبة بأنها قعرت ، ويجب على المستخدمين استخدام فروق أسعار الفائدة كوسيلة لشراء الاستخدام من ستة إلى تسعة أشهر. سيكون لي تقرير آخر عن فول الصويا في يوم أو يومين ، ولكني أريد أن أشير بسرعة ، ليست حرب الرسوم الجمركية السبب الوحيد وراء انخفاض فول الصويا. بعيد عنه. لست من المعجبين بالرئيس ترامب ، ولا أشعر بأن الرسوم الجمركية المقترحة جيدة بالنسبة للولايات المتحدة ، لكن المزارع الأمريكي يزرع فول الصويا أكثر من الذرة هذا العام على رأس محصول البرازيل القياسي ، حيث يصاب بالاعتقاد بأن المحصول الأرجنتيني المخفض كان في جميع أنحاء العالم.

الصاعد وعدم الاستفادة من الارتفاع حتى 10. 60 دولار يجب أن تسأل نفسها بشكل جدي لماذا انخفضت فول الصويا. الأسبوع الماضي قبل فول الصويا تصدرت نصح في تقارير السحب لبيع فول الصويا. المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني التي تلقيتها تقول لي كنت مخطئا لم يفاجئني. لقد فاجأتني في 29 يونيو عندما أظهر تقرير مخزونات الحبوب أن المزارعين الأمريكيين يحتفظون بفول الصويا بنسبة 26٪ أكثر مما فعلوا في العام السابق بعد عامين سابقين كان لديهم أيضًا قصص شائعات عن ارتفاع أسعار فول الصويا في فصل الشتاء وأوائل الربيع.

شخصيا ، أود أن تجمع جيد في فول الصويا ، ولكن لا أتوقع واحدة مثل ما أفعله في الذرة. بطبيعة الحال ، يمكن أن يحدث العديد من الأشياء بين الآن والسقوط قبل الجمع بين المجالات. يمكن للمشترين الجدد خارج منطقة الحرب الجمركية أن يصبحوا مشترين.

الطقس من الحرارة إلى قلة الأمطار إلى الصقيع يمكن أن يتسبب في أضرار بالغة. وكما يقول المثل ، فإن الذرة يتم إنتاجها في شهر يوليو ويتم إنتاج فول الصويا في أغسطس ، ولكن ربما هذا العام يجب أن نتحرك أكثر من أسبوعين. ولكن مع ما نعرفه الآن ، اعتمدي على الذرة وابق في فول الصويا.

اتصل بي على 913. 787. 6804 أو أرسل لي بريدًا إلكترونيًا على chris. lehnerarcherfinancials. com مع أي أسئلة أو انتقل إلى تطبيق "الحساب الجديد" التفاعلي الخاص بنا في Open An Account إذا كنت ترغب في فتح حساب معي. إنه سريع ، ويوفر على الطوابع البريدية ولونها الأخضر. تنطوي العقود الآجلة والخيارات على مخاطر كبيرة للخسارة وقد لا تكون مناسبة للجميع. لذلك ، فكر بعناية فيما إذا كانت هذه التجارة مناسبة لك في ضوء حالتك المالية. يمكن أن يكون خطر الخسارة في تداول العقود الآجلة والخيارات كبيرة. النتائج السابقة ليست مؤشرا على النتائج أو الأداء في المستقبل. الآراء والآراء الواردة في هذه الرسالة هي آراء الكاتب ولا تعكس آراء ADM Investor Services، Inc أو موظفيها.

لا يحتفظ محلل البحوث حاليًا بمراكز في السلع المحددة في هذا التقرير. تم تصميم المعلومات المقدمة لمساعدتك في تحليل وتقييم أسواق العقود المستقبلية والخيارات. ومع ذلك ، فإن أي قرارات قد تتخذها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بمركز العقود الآجلة أو الخيارات في مثل هذه الأبحاث هي ملكك بالكامل ولا تعتبر بأي حال من الأحوال معتمدة أو منسوبة إلى ADMIS.

حقوق الطبع والنشر لشركة ADM Investor Services، Inc. تقدم مخططات فوركس أكثر من 1000 رسم بياني في الوقت الحقيقي مع أسعار ما بين البنوك (بما في ذلك السلع والمؤشرات ، 22 إطار زمني مختلف وأدوات خط مرنة). كما يقدم مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية (أكثر من 70) مثل الانحدار الخطي ، CCI ، ADX وغيرها الكثير. يمكنك فصل الرسم البياني ورؤيته ملء الشاشة.

اتصل بنا | | سياسة الخصوصية ©